خدمات مميزة : تصفح – شراء – تم

الحصول على الخدمات في ثلاثة خطوات: تصفح – شراء – تم

خدمات مميزة يساعد المستخدمين بسرعة العثور على البائعين موثوق بها لإنجاز الأمور مع تدفق 3 خطوات: تصفح – شراء – تم

من أجل القيام بذلك، قمنا بتطوير تصميم محورها تحويل ل خدمات مميزة ، المستخدم لديه كل من الأدوار كمشتري والبائع.

1. تصفح: تشجيع التفاعل

وتعتمد القيمة الأساسية لسوق الخدمة على قدرته على مطابقة الأشخاص الذين يبحثون عن خدمة مع مقدمي الخدمات الأكثر ملاءمة. هذا هو التدفق الأكثر أهمية التي يركز خدمات مميزة .

الصفحة الرئيسية: يمكن للزوار تحديد ما إذا كان موقعك يوفر ما يحتاجونه بسرعة، ثم ألق نظرة على فئات الخدمة وانقر على فئة أو مجوب أو ابحث باستخدام أي كلمات رئيسية.

في صفحة القائمة ، يمكن للمشترين تصفح الخدمات مع أي التباس منذ يتم عرض كل خدمة كما كتلة مع معلومات منظمة تنظيما جيدا. يمكن للمشترين أن يكون على بينة من الذي مجوب هو مناسبة لحاجتهم على أساس الصورة والوصف والتقييمات وحالة كل خدمة . الى جانب ذلك، يمكن للمشتري أيضا عرض الخدمات ذات الصلة باستخدام فلتر مسبقا (حسب الفئة، علامة أو تصنيف) دون إعادة تحميل الموقع.

خدمات مميزة يقدم معلومات مجوب صفحة التفاصيل مع وصف الخدمة واضحة، بديهية عينة الصور، رقم الطلب الحقيقي، وتقييمات موثوق بها / استعراض. وهذا يساعد المستخدمين على معرفة المزيد عن مجوب أفضل قبل اتخاذ قرار لأجل. يمكن للمشترين أيضا عرض وتحديد المهام الإضافية من الخدمات بحيث يمكن للمشترين التأكد من أنها تتناسب مع احتياجاتهم.

2. سلسة وواضحة الشراء والتسليم التقدم

لتشجيع المزيد من المشتريات، يمكن للمشترين تقديم طلب حتى قبل إنشاء حساب. ونحن نفهم أيضا مدى أهمية التواصل في عملية الشراء، لمساعدة الجانبين على فهم واضح نطاق العمل وتحفيز نتائج النتائج.

لذلك، بالإضافة إلى إضافة “طلب خدمات إضافية” الميزة، الموقع يقدم نظام الاتصالات الذي يسمح للمشترين والبائعين لمناقشة مباشرة وتلقي الإخطار كلما كان لديهم رسائل جديدة. وهكذا، فإنها يمكن التواصل باستمرار حتى يتم الانتهاء من مجوب أمر.

مع واجهة الخروج بسيطة، لا تسجيل الدخول المطلوبة، وأبرز زر حث على اتخاذ إجراء، والمشترين أن يكون أكثر حرصا على إكمال أمره. كما يدعم الموقع المستخدمين لتغيير معلومات النظام عند تسجيل المغادرة.

مرة واحدة وقد تم وضع النظام، مع نظام تتبع النظام، كل من المشترين والبائع يمكن بسهولة رصد حالة (في انتظار، نشط، في وقت متأخر، تسليم، انتهى، المتنازع عليها أو المتنازع عليها). ترتبط كل حالة بشكل وثيق بتدفقات الشراء والدفع التي سنوضحها أدناه.

3. الحصول على الأشياء في أفضل طريقة

ويهدف ميكروجوبنجين لتحقيق رضا لكل من المشترين والبائعين وأيضا الاحتفاظ بها البقاء لفترة أطول على موقع الويب الخاص بك لأننا نفهم التفاعلات المستخدم الناجح والمعاملات سوف تحفز نمو موقع الويب الخاص بك.

وبمجرد أن ينتهي البائع له مجوب ويسلم للمشتري، يمكن للمشتري اختيار لقبول العمل وتغيير حالة مجوب إلى الانتهاء من النظام، ثم انه يمكن كتابة استعراض لهذا البائع. إذا لم يكن سعيدا بهذه المهمة، يمكنه إرسال طلب نزاع إلى المشرف.

للمشترين، ميكروجوبنجين يساعدهم على مراقبة جميع مجوبس بسهولة. يمكن للبائعين تغيير حالة مجوب (نشط، وقفة أو أرشفة) على أساس الجدول الزمني له. عندما يتم إيقاف مجوب مؤقتا، فإنه لن تكون متاحة للأوامر، حتى انه لن تكون طغت مع عبء العمل ويمكن أيضا أن يحافظ على سمعته.